تنظيف فلل مكة

ارخص شركات الخدمات بالمملكة باستخدام احدث الاجهزة والمعدات واقوي المواد وأكفا العمال وبارخص الاسعار

نقل اثاث من جدة الي اي مكان بالمملكة

شركة الفنار لنقل أثاث من جدة إلى أي مكان بالمملكة العربية

يسر شركة الفنار اجود شركات نقل عفش بجدة والافضل من بينهم أن تعرض عليكم خدماتها في نقل الأثاث من جدة إلى أي منطقة بالمملكة في الشمال أو في الجنوب أو المنطقة الشرقية كما أننا نملك أحدث السيارات المجهزة لنقل الأثاث بحرفية دون أن نسبب له الكسر أو أي عطل كما أن لدينا سائقين من الدرجة الأولى لقيادة سيارات النقل العملاقة بحرفية  كما ان الشركة تختلف عن باقي شركات نقل العفش بالمملكة وتتميز وتنفرد بتقديم خدمات تنظيف فلل  ومنازل والبيوت بجدة قبل نقل العفش اليها والتاكد من نظافتها وسلامتها للمعيشة بها . .

 

مميزات شركة الفناركأقوى شركة لنقل أثاث من جدة إلى أى مكان بجدة والمملكة :-

نحن نلتزم الدقة و نلتزم بالمواعيد المحددة من قبل الزبائن كما أن لدينا عمالا أكفاء حاصلين علي اعتمادات مؤثقة للعمل من   وزارة العمل السعودية يستطيعون نقل الأثاث دون تعريضه لأي خدوش كما أن الشركة تلتزم مسؤلية الأثاث و مسؤولية الحفاظ عليه .

تمتلك الشركة أكفأ عدد من السائقين المخصصين لقيادة سيارات نقل ضخمة بمهارة فائقة مع إلتزام بقوانين السير و اتجاهات المرور المختلفة والوصول الي مدينة مكة او الدمام او اي مكان بالمملكة بامان وسرعة  كما أن الموظفين الذين يعملون في شركة الفنار ملتزمين بالوقت المحدد و يستطيعون الإتفاق معك على موعد مسبق لا يتم إخلافه .

 

أين مقر شركة الفنار ؟

توجد شركة الفنار في  محافظة جدة 

و تقوم شركة الفنار بنقل الأثاث من جدة إلى أي محافظة أخرى في المملكة وتأتي في المعاد المحدد و الزمن المحدد كما أنعمالها يلتزمون بجداول زمنية للمحافظة على وقت الزبون و متاعه .

f:id:HodaSayed:20160821075921j:plain

عروض شركة الفنار التي تقدمها لعملائها :-

 شركة الفنار أن تقدم لكم عروضها لنقل الأثاث فهي  شركة معتمدة من وزارة التجارة السعودية والعديد من الهيئات الحكومية تضم أكفأ الموظفين للرد على استفساراتكم و تحديد العنوان بدقة و الموعد و معرفة كل الأسعار الخاصة بنقل أثاثكم مع إتاحة إختيار نوع السيارة التي ستقوم بنقل أثاثكم مع سائقها الخاص و المميز مع أفضل العروض في محافظة جدة و أفضل الأسعار في جدة التي لا تقبل أي منافس و لا يوجد أي أحد في السوق ينافسنا عليها كل ما عليكم فعله هو الاتصال بنا و إخبار موظفينا بما تريدونه تحديدا و سيقومون بخدمتكم على أتم وجه و أحسن صورة و بأسرع وسيلة ممكنة وسوف يقوم الموضف بتوضيح خدمات شركة الفنار الاخري التي قد تحتاجونها مثل خدمات تنظيف خزانات المياه وخدمات التنظيف المتنوعة وخدمات  مكافحة الحشرات  .