تنظيف فلل مكة

ارخص شركات الخدمات بالمملكة باستخدام احدث الاجهزة والمعدات واقوي المواد وأكفا العمال وبارخص الاسعار

تنظيف كنب بالبخار بمكة

شركة المنارة لتنظيف الكنب بالبخار في مكة

 

f:id:HodaSayed:20160821074459j:plain

يتعرض أثاث المنزل بشكل دائم إلى الأتربة والغبار وبعض الشوائب البقع التي يصعب على ربة المنزل أن تزيلها ، وخاصة الكنب الذي يجلس عليه أفراد الأسرة والضيوف وقد تقع عليه بعض البقع جراء سقوط المشروبات مثلا أو الأوساخ الأخرى ، وتحاول ربة المنزل تنظيف الكنب بشتى الطرق عندما تعاني من البقع العنيدة فتفشل في مهمتها وربما تعرض الكنب إلى التلف بسبب مواد التنظيف الغير آمنة والتي تحتوي على كيماويات تغير لون الكنب وتتلفه .

 

ولهذا ، كان لا بد من اللجوء إلى  شركة تنظيف مجالس في مكة مختصة في هذا المجال تقوم بهذه المهمة في دقائق دون أن يؤثر ذلك على جودة الكنب ورونقه ، وإذا حصرنا الشركات الكبرى والرائدة في مجالات تنظيف فلل وبيوت مكة بكل ما تشمله من الكنب والمفروشات المختلفة  فلن نجد أفضل من  " شركة المنارة لتنظيف الكنب في مكة " فهي الخيار الأمثل لعملية تنظيف الكنب لأنها مختصة بالتنظيف بالبخار الذي يعمل على إزالة الأوساخ والأتربة والبقع العنيدة دون الحاجة إلى المياه ومواد التنظيف الضارة ، فبفعل الحرارة العالية للبخار الذي يضخه الجهاز تختفي البقع والأوساخ بسهولة تامة بسرعة فائقة دون عناء فتجعل الكنب كالجديد .

 

آلية تنظيف الكنب بالبخار في شركة المنارة :

 

f:id:HodaSayed:20160821074520j:plain

  • تقدم شركة المنارة لتنظيف الكنب بالبخار في  مكة خدمات على أعلى جودة من التنظيف التام للكنب بالبخار مع المحافظة على الكنب أيا كان نوعه ، كما تقوم بتعقيمه وتطهيره من الجراثيم والبكتيريا الضارة الناتجة عن الأوساخ .

 

  • تقوم الشركة من خلال طاقمها المهني المدرب على تنظيف الكنب بواسطة جهاز البخار بدرجة حرارة تصل إلى 180   درجة مئوية بحيث تتناسب مع جميع أنواع خامات الكنب وعند الاضطرار الي استخدام المياه لتنظيف الكنب تستخدم مياه معقمة ونظيفة حسب ارشادات شركة المياة الوطنية دون المبالغة في الاستخدام حتي لا تضر بالكنب ورونقه  .
  • يبدأ الفني بإزالة البقع العنيدة والأتربة والشوائب المحيطة بالكنب بواسطة الجهاز .
  • بعد عملية التنظيف يتم رش الكنب باستخدام المعطرات إيطالية الصنع التي تدوم لفترة طويلة قد تتعدى الشهر ، ولا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية فهي آمنة على أفراد الأسرة لأنها مصنوعة من مواد طبيعية .
  • بعد تعطير الكنب تنتهي عملية التنظيف بالتعقيم والتطهير الذي يعطيه حماية فائقة من الفطريات والجراثيم التي تصاحب الأتربة والأوساخ .
  • تبذل الشركة قصارى جهدها لأن تنهي مهامها في دقائق معدودة مع الحفاظ على الجودة العالية دون أن تسبب أي تلف للكنب أو خدش للخشب .

 

أسعار مخفضة من شركة المنارة للعملاء الكرام :

 

تعد شركة المنارة من اشهر الشركات التي تم ذكرها فى  أخبار مكة من سبق  لكونها اجود وارخص شركات تنظيف الكنب وكذلك البيارات وتنظيف المسابح و تنظيف خزانات المياه والعديد من مجالات التنظيف حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع الاخري و تقدم الشركة أسعار مخفضة وعروضا دورية بشكل دائم إلى عملائها سواء كانوا الجدد أم القدامى ، حيث أن شعارها هو الأمانة و التوفير بالمال  ، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى مقر الشركة في مكة وعمل اوردر مع الشركة ، فستجد طاقمها الفني من المختصين والخبراء على باب منزلك في غضون دقائق .

 

f:id:HodaSayed:20160821074542j:plain