تنظيف فلل مكة

ارخص شركات الخدمات بالمملكة باستخدام احدث الاجهزة والمعدات واقوي المواد وأكفا العمال وبارخص الاسعار

شركات تنظيف الفلل بمكة

شركة النور لتنظيف الفلل بمكة

 

هل تبحث عن طرق لتنظيف فلتك ؟ لا تفكر كثيرا فشركة النور لتنظيف الفلل في مكة المكرمة  قد سهلت عليك عميلنا العزيز كل هذا من خلال أمتلاكها لأقوي عمالة متدربة في هذا وعلي درجة كبيرة من الإتقان .

كل ما عليك فقط هو التواصل معنا سوف نصل إليك أينما كنت وفي الحال .

 

فأهم ما يميز شركتنا هي:

    •  أنها تهتم براحة العميل وتعزيز ثقته وتوفير كل ما يحتاجه ويلزمه فيما يخص نظافة فلته كما تتميز بكونها من الشركات .
    • امتلاكها لأقوي عِمالة اجنبية مصرح لها بالعمل من وزارة الداخلية السعودية وغيرها من الوزرات و مدربة علي مستوي عالي علي التعامل مع الأجهزة والأرضيات والمفروشات وأثاثات البيت بحرص ودقة ومهارة عالية واحترافية .
  • كل ما تحتاجه من  تنظيف خزانات ,تنظيف للسجاد ,الأجهزة ,المفروشات ,المجالس العربية,المطابخ,الحمامات, الأُثاث .كل هذا فقط متوفر لدي شركة النور فأثناء أتصالك نرسلك لك عِمالتنا المدربة علي كفاءة عالية لتقوم بمهامها وسوف تجد الفرق يعد الإنتهاء من العمل .

 

طرق التنظيف الخاصة بمحتويات الفلل  

 

f:id:HodaSayed:20160821071137j:plain

 

السجاد بجميع أنواعه: نستخدم له في شركات تنظيف فلل بمكة منظفات ذو مواصفات وجودة خاصة لا تؤثر بعد ذلك علي شكل السجاد أو لونه .

المطابخ والحمامات: نستخدم لها أقوي المنظفات والمعقمات التي تقضي علي الروائح الكريهة والبكتريا والترسبات العالقة عليهم .

الأجهزة الكهربائية : يتم التعامل معها من خلال مواد ذو مواصفات عالمية وجودة عالية حتي لا تسبب في تأكلها بعد ذلك وتزيل الرواسب الزيتية من عليها بحرص .

المجالس العربية : يتم التعامل معها  في شركات تنظيف الفلل في مكة من خلال أجهزة البخار المتوفرة لدينا وكل خامة لها جهاز بخار خاص بها لتنظيف الأتربة والرواسب العالقة به فبعد الإنتهاء من عملية النظافة سوف تلاحظ الفرق .

المفروشات : يتم التعامل معها من خلال انواع معينة من المنظفات التي تعطي نتيجة مذهلة دون تغير لون المفروسات او التأثير علي خامتها .

الأرضيات: يتم تنظيفها وجليها علي حسب حاجتك من خلال أجهزة خاصة لا تؤثر علي خامة البلاطة أو شكلها وذلك لأن الذي يتعامل معاها هوشخص مدرب وخبير متخصص في هذا المجال .

كل هذا لا يوجد  في اى من  شركات تنظيف فلل في مكة فقط لدي شركة النور خدمة ممتازة وسوف تلاحظ ذلك بنفسك .